هذه أكثر 10 وجهات سياحية بحثاً على غوغل في 2017

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/12/19 م ، 1439/04/01هـ
هذه أكثر 10 وجهات سياحية بحثاً على غوغل في 2017
تعبيرية

موقع طقس العرب - كشفت شركة غوغل عن مجموعة من أكثر الوجهات السياحية لقضاء العطلات، بحثاً على محرك غوغل في عام 2017. 

 

 

 

فإذا كنت تبحث عن عطلة رخيصة ومميزة لبدء عامك الجديد بنشاط وحيوية، يمكنك اختيار واحدة من الوجهات السياحية التالية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

  

1-كيب فيردي 
تصدرت كيب فيردي قائمة الوجهات السياحية في عام 2017 بسبب سحرها وشواطئها المثالية، ومأكولاتها المحلية الشهية. وهي وجهة مثالية للاسترخاء والنشاطات المتعددة التي توفرها للسياح. 

 

 

2- كوستا ديل سول، اسبانيا
تحتوي هذه البقعة على الكثير من المعالم السياحية، بما في ذلك الحديقة البحرية والشواطئ المناسبة للعائلات، ناهيك عن العديد من المنتجعات التي توفر فرصة لقضاء عطلة مميزة بميزانية معقولة. 

 

 

3- جزيرة سانتوريني اليونانية
أصبحت جزيرة سانتوريني التي تشتهر بقبابها الزرقاء ومبانيها البيضاء، مقصداً لملايين السياح سنوياً وبقعة هامة لقضاء شهر العسل، إذ تحتوي على فنادق فاخرة وشواطئ رائعة تعتبر مثالية لقضاء عطلة رومنسية. 

 

 

4- جزيرة بورا بورا، المحيط الهادي
تقع جزيرة بورا بورا في المحيط الهادي، وتتميز شواطئها بمياهها الزرقاء البلورية، ومنتجعاتها الفاخرة، بالإضافة إلى كونها إحدى أهم المواقع السياحية التي يأمها المشاهير لقضاء شهل العسل. 

 

 

5- جزيرة سردينيا، إيطاليا
لقضاء عطلة بنكهة إيطالية، توجه إلى جزيرة سردينيا، حيث ستجد الكثير من المواقع السياحية التي تعكس الثقافة المحلية، والتاريخ، بالإضافة إلى العديد من البلدات الصغيرة الوادعة. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك الاستمتاع بالوجبات الإيطالية الشهيرة. 

 

 

6-كرواتيا
تتمتع كرواتيا بشعبية كبيرة بين السياح، وذلك بفضل أسعارها الرخيصة نسبياً، ومناظرها الطبيعية الجميلة، وشلالاتها الكثيرة، وأسواقها المميزة. 

 

 

7- المغرب
توجه إلى مدينة مراكش لتستمتع بالتجوال بين الأسواق النابضة بالحياة، والمطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الوجبات الشعبية اللذيذة.

 

 

8- بلغاريا
تحتوي بلغاريا على الكثير من المواقع السياحية المميزة ابتداء من الفنادق والمنتجعات الممتدة على طول سواحل البحر الأسود إلى مدينة فارنا وصوفيا المذهلتين، ما جعل من بلغاريا وجهة سياحية شائعة ورخيصة. 

 

 

9- جزر سيشل
تحتوي جزر سيشل على الكثير من المنتجعات التي توفر الهدوء التام والخصوصية للسياح، وتعتبر مكاناً مثالياً لقضاء شهر عسل يبقى للذكرى. 

 

 

10- تونس
على الرغم من الحادث الأمني الذي وقع على أحد الشواطئ التونسية، إلا أن السياح يتوقون لزيارة تونس مجدداً لينهلوا من أشعة شمسها والاستمتاع بشواطئها الذهبية، وزيارة أسواقها الشعبية. 
 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً